داماك العقارية تفتتح ملعب ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي

أخبار العقارات في دبي

ملعب ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي

قامت شركة داماك العقارية  ملعب ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي بحضور نجلي الرئيس الأمريكي يوم السبت 18 فبراير 2017 ، وقد حضر حفل الافتتاح مجموعة كبيرة من رجال الصحافة والشخصيات البارزة في عالم العقارات وعلى رأسها كل من حسين سجواني  رئيس مجلس إدارة شركة داماك العقارية، ونجلي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إريك ترامب ودونالد ترامب جونيور. وقد نظمت الشركة جولة في أرجاء ملعب الجولف الجديد لكل الحاضرين، حيث حرص مسؤولو شركة داماك على إطلاع كل الزوار على تفاصيل هذا الإنجاز الجديد كجزء من مشاريع داماك العقارية في المنطقة.

ملعب ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي

ملعب ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي : ملعب جولف بمعايير عالمية

يقع ملعب ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي ضمن المجمع السكني الكبير داماك هيلز الذي تبلغ مساحته 42 مليون قدم مربعة ، ويشكل افتتاحه إضافة نوعية حقيقية لها المجتمع العصري الذي يزخر بالمرافق الترفيهية والمناطق الخضراء التي أصبحت طابعا مميزا لكافة مشاريع شركة داماك العقارية. يمتد ملعب ترامب إنترناشيونال جولف كلوب ديي على مساحة 7205 ياردات ويحتوي على 18 حفرة بمعدل 71 ضربة، وقد تم تصميم الملعب من قبل المهندس جيل هانس الذي عرف بتصميمه لملاعب غولف ذات معايير عالمية مثل ملعب دورة الألعاب الأولمبية عام 2016.

ملعب ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي :معلم بارز آخر في إمارة دبي

وبمناسبة افتتاح ملعب ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي، قال رئيس مجلس إدارة شركة داماك العقارية، حسين سجواني، ” يشرفني الوقوف هنا اليوم مع إريك ترامب ودونالد ترامب جونيور، بالإضافة إلى كبار الشخصيات والأعضاء البارزين في مجتمع الأعمال، للاحتفال بمعلم بارز آخر في دبي” وقد أكد أيضا على أن ملعب الجولف الجديد سيغير مشهد رياضة الغولف في دبي والمنطقة، وسيجلب لا محالة مستثمرين جدد ومشترين آخرين للمشاريع التي تقوم الشركة بإنجازها على مشارف هذا الفضاء الأخضر مثل مشروع ترمب استايتس الذي يضم مجموعة فاخرة من القصور والفلل الفاخرة ويتوقع أن تسلم وحداته شركة داماك مع حلول عام 2019. وقد صرح في ختام حفل افتتاح ملعب ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي  إريك ترامب، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترامب قائلا:” نحن فخورون للغاية بتعاوننا مع .”شركة داماك، ونتطلع من خلال هذه المنشأة إلى تقديم مستوى جديد من الفخامة لإمارة دبي

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة