شراء منزل في دبي بدلاً من الإيجار

أخبار العقارات في دبي

شراء منزل

شراء منزل في دبي هو حلم لكثير من الناس ولكن رغم ذلك، لا تزال الكثير من المنازل في دبي مستأجرة.

نقدم لك عدة أسباب لتقوم أنت أيضاً بشراء منزل في دبي بدلاً من الاعتماد على الاستئجار:

دبي من أفضل المدن في قطاع العقارات

فحسب تقرير جيه إل إل (JLL) وهي شركة خدمات مالية متخصصة في العقارات وإدارة الاستثمار، تعد دبي واحدة من أفضل 30 مدينة للاستثمار العقاري في العالم، حيث احتلت المركز 27 مقارنة بالمركز 36 في عام 2014، ومن المتوقع أن يستمر الوضع في الازدهار أكثر عند اقتراب إكسبو 2021.

هنا نقول انه ليس من الغريب أن تكون المنازل المعروضة للبيع في دبي فرصة مثالية لأي مستثمر. حيث تفتخر مدينة دبي ببنية تحتية عالمية المستوى، وسياسات اقتصادية مفتوحة، وتوفر دبي أعلى معدلات العوائد الإيجارية في العالم وبدون أي ضرائب عليها، حيث أن متوسط معدل العائدات يتراوح ما بين 6-10٪ مقارنة بنسبة 2-3٪ في الأماكن الأخرى في العالم.

ووفقاً لمؤشر التنافسية العالمية للمنتدى الاقتصادي العالمي، احتلت الإمارات المركز الثاني عالمياً من حيث الدول الأكثر أماناً، كما أنها تتميز بتنظيم عقاري قوي يؤكد على مصلحة المشترين في سوق العقارات في دبي.

راحة البال

وضع خطة احتياطية هي امر مهم جدا، فإذا قمت بشراء منزل في دبي، لن تضطر إلى دفع إيجار شهري، وستحقق الأمان والاستقلال المالي. حيث ستتمكن من وضع القواعد الخاصة بك، لأنه منزلك أنت وليس منزل أي شخص آخر، وستتمتع بوسائل الراحة المختلفة مثل تشطيبات فاخرة، مراكز لياقة، مواقع ممتازة، مدارس قريبة، خدمات، متاجر راقية، وأكثر من ذلك بكثير. ويمكنك الاختيار من بين منازلنا المختلفة المعروضة للبيع في دبي.

منازل دبي تعود عليك بدخلٍ ثابت

يمكن اتباع هذه الطريقة البسيطة الذي يتّبعها العديد من أغنى مستثمري العقارات في العالم ليحققوا عائدات مرتفعة على استثماراتهم.

  • اشترِ شقة
  • قم بتأجيرها
  • احصل على عائدات عالية

إذا قررت أن تؤجر شقتك، ستتمكن من الحصول على دخل ثابت لراحة البال، وهذه من المميزات الرئيسية لشراء منزلك الخاص، وبالأخص في دبي حيث من المتوقع أن تقوم بتأجير منزلك مقابل 6-10٪ من سعر الشراء الأصلي (ما يمنحك حتى 6-10٪ عائدات على استثمارك).

خطط سداد لمنازل دبي

تخيل أنك تنفق 5,000 درهم في الشهر لمدة 5 سنوات على الإيجار، وهذا الواقع لمعظم مستأجري دبي. تخيل الآن أنك تنفق 5,000 درهم في الشهر لمدة 5 سنوات وتمتلك منزلاً في دبي، بذلك ستضمن مكان راحتك وأيضاً لن تضطر إلى دفع إيجار. وبذلك يتحول ما ستنفقه إلى استثمار دائم، وهذه من مزايا الاستثمار في العقارات، أن تسكن وتمتلك العقار. هناك العديد من خطط السداد المختلفة، ولدينا العديد من المنازل للبيع في دبي.

استثمار جذّاب

فهذه الميزة ليست فقط في العائدات الإيجارية، بل أيضاً في زيادة قيمة استثمارك، فإذا قررت ببيع منزلك بعد عشرين عاماً، ستبيعه بسعر أعلى من السعر الذي اشتريته، وبذلك تُحقق الربح. وهذا أفضل من إنفاق الآلاف كل عام دون أي عائدات على المدى الطويل.

التضخم المالي

التضخم المالي بمعناه هو تناقص قيمة الأموال مع مرور الوقت، ويعني ذلك أن القوة الشرائية للدرهم الواحد ينخفض بعد فترة من الزمن، وهذا الدرهم لن يشتري الكثير من الأشياء في المستقبل عكس اليوم.

ولهذا ميزة كبيرة لمشتري العقارات لأنه بإمكانك شراء منزل في دبي مقابل 700,000 درهم إماراتي اليوم، والذي سيرتفع قيمته أكثر من ذلك بكثير خلال عشرة أعوام، وإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تربح مبلغ 700,000 درهم إماراتي بتأجير منزلك أو شقتك، فإذا قمت بتأجيره مقابل 70,000 درهم سنوياً (وهو متوسط الإيجار السنوي لشقة بغرفة نوم واحدة حسب المكان)، سوف تربح 700,000 درهم إماراتي خلال 10 أعوام.

بدلاً من إنفاق 70,000 درهم إماراتي على الإيجار كل عام، فإن شراء منزل يساعدك على الادخار على المدى الطويل، بل يوفر لك المال أيضاً.

استثمار طويل الأجل

دبي هي مدينة تعتمد على الاستثمار وتعتبر رائدة في مجال العقارات. فهكذا ستؤمن مكانك في هذه المدينة.

حيث الاستثمار في عقارات دبي وسيلة لتأمين مستقبلك، وكلما طالت فترة امتلاكك لمنزل في دبي، كلما ارتفعت قيمته، وستبدأ في إدراك أن الاستثمار الجيد ليس لمكاسب قصيرة الأجل، بل هو الاستثمار الذي يحقق عائدات عالية على مدار فترة من الزمن.

خيارات التمويل العقاري المرنة

يمكنك تقديم طلب للحصول على قرض عقاري، إن لم يكن لديك سيولة فورية لشراء منزل في دبي. تضاعفت القروض العقارية في دبي خلال الأعوام السبعة الماضية، وهذا يعني أن كثيراً من الناس قد أدركوا مزايا شراء منزل في دبي.

دائماً استثمار جيد

يعتبر شراء منزل استثماراً مربحاً دائما لأنه يمنحك دخلاً ثابتاً وسهلاً، ويؤمن لك حياة رغيدة ولأحبائك. بإمكانك امتلاك منزل فاخر في دبي بأسعار معقولة ومناسبة لاحتياجاتك فهناك فرصة للجميع.

إذا كنت مهتماً بامتلاك استثمار عقاري في دبي، أو كنت تريد معرفة المزيد حول الفرص الاستثمارية المتنوعة يمكنك التواصل معنا عبر الاتصال او الواتساب.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة