فلل للبيع في مجمّع داماك هيلز

أخبار العقارات في دبي

داماك هيلز

داماك هيلز: مجتمع غولف عالمي فاخر ومتكامل في دبي لاند

مجمع “داماك هيلز” من داماك العقارية هو مشروع منظم متكامل ويضم مجموعة متنوعة من العقارات بدءاً بالفيلات والشقق السكنية إلى الغرف الفندقية. كما يشمل مشروع داماك هيلز على نادي “ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي” بالاضافة لأربعة ملايين قدم مربعة من الحدائق الشاسعة التي تتيح للسكان فرصة الاستمتاع بمساحات ذات طابع خاص ومناسبة للاسترخاء أو ممارسة الرياضة، بما في ذلك الحدائق الهادئة المطلّة على بحيرات صافية وحديقة تزلج وإسطبلات، وملعب كرة قدم، وملعب تنس وغيرها الكثير.

يتوفر في المجتمع عربات تقديم وبيع الطعام من أشهر العلامات التجارية المعروفة مع حافلة أيس كريم لتعمل على اضافة السعادة لسكّان هذا المجتمع، وأيضا يتوفر سوبر ماركت “كارفور”، ومدرسة جبل علي، وصالونات وخدمات تنظيف، و”منطقة خضراء” خاصة لبيع النباتات، وحافلات نقل ذهاباً وإياباً من وإلى مول الإمارات، والمزيد من وسائل الراحة التي ستُتاح أمام السكان في المستقبل القريب.

داماك هيلز: موقع متميز بقرب مناطق دبي الرئيسية

يتميز موقع مجمع “داماك هيلز” والواقع على طريق أم سقيم، بسهولة الوصول إلى شبكات الطرق الرئيسية في المدينة وقربه من مختلف مناطق الأعمال والترفيه الرئيسية. كما يتضمن مشروع “داماك هيلز” الصديق للأسرة مناسبات مجتمعية منتظمة، بينما لا تبعد القرية العالمية ذائعة الصيت و”آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر” ومول الإمارات وحديقة الفراشات سوى دقائق معدودة بالسيارة. حيث يقع مشروع داماك هيلز في قلب منطقة دبي لاند التي تعج بالمرافق الترفيهية والخدمية، إذ سيكون سكان المشروع على موعد مع الكثير من الخدمات والإطلالات المميزة، حيث لا تبعد المولات والمراكز التجارية والمرافق الترفيهية سوى دقائق قليلة عن المشروع، وأهمها ملعب ترامب وورلد للغولف وحديقة دبي للزهور.

داماك هيلز: مزايا متعددة وعالم من الراحة

يتوفر العديد من المزايا ووسائل الراحة التي يتمتع بها سكان المجتمع، منها: “ذا أرينا” وهي مساحة موسمية متعددة الأغراض، وخدمة نقل ذهابا وإيابا من والى مول الامارات، وثانوية جبل علي الحاصلة على تقييم “جيد جدا” من هيئة المعرفة والتنمية البشري، وتوفر سوبر ماركت “سبينيس” و”كارفور ماركت” مع مقهى وصراف آلي، عربات طعام لعلامات تجارية مشهورة وحافلة فان لبيع الآيس كريم ضمن المجتمع، منتزه تزلج على مساحة 21500 قدم مربع، العديد من مناطق لعب الأطفال والمتنزهات، ملاعب تنس وكرة قدم وكريكت وملاعب فوليبول، منطقة مخصصة للشواء بالإضافة الي مشوي الزرب البدوي التقليدي، مشتل “المنطقة الخضراء” في داماك هيلز للخضار والنباتات.

للمزيد من التفاصيل حول هذه الفلل يمكنك التواصل معنا عبر الاتصال او الواتساب

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة