مشروع نوبلز من شركة تايجر العقارية في الخليج التجاري

عقارات قيد الإنشاء

مشروع نوبلز من شركة تايجر العقارية في الخليج التجاري

عقارات قيد الإنشاء

شقق - AED 960,000
مهتم بالعقار مزيد من التفاصيل  اضف لمفضلاتك إطبع

مشروع نوبلز من شركة تايجر العقارية هو أحدث مشاريع الشركة في منطقة الخليج التجاري في دبي، وهو مشروع سكني واستثماري، يتمتع المشروع بموقعه المميز على شارع الخيل ومقابل أبراج باراماونت داماك وبالقرب من منطقة ميدان ون وبأطلاله على برج الخور وبرج خليفة أطول أبراج دبي، وهذا ما يميز هذا المشروع المتميز الذي يوفر سهولة اتصال سهل مع شبكة المواصلات في المنطقة بما في ذلك اتصاله أيضا بشارع الشيخ زايد. تستطيع البدء بحجز وحدتك الآن من خلال التواصل معنا.

تم تصميم المشروع مع هندسة معمارية داخلية رفيعة المستوى وتصميم داخلي أنيق مع مناظر خلابة لناطحات السحاب في المنطقة. حيث يتكون البرج من 44 طابق، ويحتوي على 549 شقة فاخرة وأنيقة، وبمساحات واسعة ومناسبة، تتنوع الشقق ما بين غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة وجميعها ستسلم مفروشة بالكامل، وقد تم تجهيزها بخيارات الترفيه في الداخل والخارج. ومن المتوقع تسليم المشروع في عام 2023.

يوفر مشروع نوبلز تاور أسلوب حياة أنيق وفاخر مع سهولة الوصول لخيارات التسلية والترفيه. حيث يعتبر البرج مبنى اجتماعي مخصص للعائلات، ويمكنك الوصول بسهولة إلى العديد من وسائل الراحة المجتمعية المحيطة بالمنطقة، بما في ذلك سيتي ووك وبوكس بارك ومركز دبي المالي العالمي وبرج خليفة ودبي مول وغيرها الكثير.

تم تجهيز مشروع نوبلز تاور بالعديد من وسائل الراحة التي ستمكن القاطنين في المبني من الاستمتاع بكافة المرافق الترفيهية المحيطة بكل سهولة وراحة، وبذلك الشعور بالانتماء والاستمتاع في نفس الوقت. ومن هذه المرافق محلات الأزياء ومنافذ البيع بالتجزئة، وحمام سباحة رائع والمساحات الخضراء، وأماكن مخصصة لتناول الطعام على المستوى العالمي ومركز تسوق قريب وكبير، وأيضا المدارس والحضانات. استمتع بتجربة فاخرة للتسوق ونمط حياة معاصر لا مثيل له، إلى جانب مرافق الترفيه على مدار السنة التي لا تجعلك تشعر بالملل مطلقًا.

يأتي مشروع نوبلز من شركة تايجر بخطة سداد بأقساط ميسرة وسهلة وجذابة للغاية، مما يوفر للمشترين المحتملين فرصة امتلاك منزل أحلامهم في أفضل مناطق دبي بسهولة ويسر. لمزيد من المعلومات ولحجز وحدتك الآن يمكنك التواصل معنا.

احصل على تمويل عقاري من مصرف أبوظبي الإسلامي

الموقع

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ

*نحن دائما نبذل قصار جهدنا لضمان أن تحصل على اهم واحدث المعلومات عن المشاريع المدرجة. ومع ذلك، عقارات  دبي ( aqaratdubai.ae ) لا تضمن دقة أو اكتمال المعلومات الواردة في هذا الموقع. جميع الشعارات والعلامات التجارية, هي ملك لأصحابها, الأسعار والتواريخ  هي في وقت النشر, يمكن أن تكون قابلة للتغيير من قبل المطور،

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة