10 عقارات باهظة الثمن في دبي يتجاوز سعرها الخمسين مليون درهم!

أخبار العقارات في دبي

عقارات باهظة الثمن في دبي

تعرض الشركات العقارية الكبرى في دبي عقارات باهظة الثمن في دبي  يفوق سعرها في بعض الأحيان ملايين الدراهم، ويحرص أغلب المطورين العقاريين في الإمارة على تقديم عروض استثنائية من هذا النوع أولا كنوع من الإشهار لعلامتهم التجارية، وثانيا لجلب فئة خاصة من المستثمرين وشريحة مميزة من المشترين ورجال الأعمال.  وقد عمل فريق موقع عقارات دبي على تحضير قائمة تضم 10 عقارات باهظة الثمن في دبي يتجاوز ثمنها الـ 50 مليون درهم إماراتي:

 1. فيلا بمبلغ 219 مليون درهم في نخلة الجميرا

فيلا فاخرة على جزيرة نخلة جميرا من إنجاز شركة نخيل العقارية التي اعتادت على تطوير عقارات باهظة الثمن في دبي، بلغ سعرها 219 مليون درهم وتضم 11 غرفة نوم و حوض سباحة داخلي وآخر خارج الوحدة من فئة إنفينيتي، كما تضم أيضا قاعة سينما للترفيه تتسع ل16 شخص، ومطبخا فاخرا مجهزا بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى غرف للخدم. تمنح هذه الفيلا الفاخرة لقاطنيها إطلالة ساحرة على شاطئ برج العرب مع مدخل خصوصي للشاطئ.

2. فيلا في مدينة محمد بن راشد، ثمنها 197 مليون درهم

فيلا من تطوير شركة ميدان شوبا تضم 6 غرف نوم وتقع في مدينة محمد بن راشد، وقد وصل سعرها إلى 197 مليون و500 ألف درهم إماراتي، وتتميز بحديقتها الخاصة وحوض السباحة المغطى، بالإضافة إلى المطبخ المجهز بأحدث المعدات والإطلالة الرائعة التي تمنحها للقاطنين.

3. فيلا في تلال الإمارات، ثمنها 129 مليون و950 ألف درهم

فيلا تقع ضمن مشروع تلال الإمارات السكني ، وبلغ سعرها 129 مليون و950 ألف درهم ، وتتألف من 8 غرف نوم وحوض سباحة خاص وقاعة رياضة وحوض جاكوزي، بالإضافة إلى غرف الخدم.

4. فيلا في جزر العالم، ثمنها 100 مليون درهم

فيلا فاخرة يبلغ ثمنها 100 مليون درهم إماراتي، وهي من إنجاز شركة قلب أوروبا (ذا هارت أوف يوروب) ضمن مكونات جزر العالم، وتتوفر على حوض سباحة خاص وحوض جاكوزي وإطلالة بحرية ساحرة، كما أن هذه الوحدة معروضة على المستثمرين بضمان نسبة 8% كعائد على الاستثمار.

5. فيلا بمبلغ 96 مليون و919 ألف درهم في جزيرة نخلة جميرا

فيلا من الطراز الرفيع من إنجاز شركة كمبينسكي إميرالد بالاس على جزيرة نخلة جميرا بلغ سعرها 96 مليون و919 ألف درهم وتضم 4 غرف نوم، كما أنها مفروشة بالكامل ومزودة بأحدث التجهيزات وتتوفر على إطلالة بحرية رائعة.

6. فيلا بمبلغ 93 مليون و330 ألف درهم في جزيرة نخلة جميرا  

شقة دوبلكس من فئة البنتهاوس وصل سعرها إلى 93  مليون و330 ألف درهم إماراتي، وقد قامت بتطويرها شركة أمنيات على جزيرة نخلة جميرا. تضم هذه الشقة الفاخرة 5 غرف نوم بنوافذ واسعة تمتد من الأرضية إلى السقف تمنح ساكني الوحدة إطلالة خلابة على الواجهة البحرية وعلى أفق مدينة دبي.

7. فيلا على جزيرة نخلة جميرا ثمنها 91 مليون و750 ألف درهم

فيلا عصرية تعرضها مجموعة فوروم بسعر 91 مليون و750 ألف درهم، وتقع على جزيرة نخلة جميرا وتضم 7 غرف نوم وتتميز بمدخلها الخاص المؤدي للشاطئ وإطلالتها الساحرة على البحر.

8. شقة بنتهاوس على جزيرة نخلة جميرا ثمنها 60 مليون درهم

شقة بنتهاوس على جزيرة نخلة جميرا بلغ سعرها 60 مليون درهم إماراتي وهي من إنجاز مجموعة فوروم الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي. وتضم هذه الشقة الفاخرة 8 غرف نوم وتقدم لساكنيها خدمات راقية مثل خدمة الغرف طوال أيام الأسبوع و 24 ساعة في اليوم، وخدمة الأمن بالإضافة إلى خدمة صف السيارات في موقف مغطى.

9. شقة بنتهاوس في مارينا بمبلغ 56 مليون درهم

شقة بنتهاوس تتألف من 5 غرف نوم في منطقة مارينا قامت ببنائها شركة إكستريم فيزن وتعرضها بسعر 56 مليون درهم مع مجموعة خدمات راقية ومرافق متنوعة توفر الراحة والمتعة والترفيه للقاطنين.

10. شقة بنتهاوس في مارينا ثمنها 55 مليون درهم 

شقة بنتهاوس تتألف من 5 غرف نوم وتعرضها شركة تعمير بسعر 55 مليون درهم، حيث تقع في منطقة مارينا وتتوفر على إطلالة خلابة على الواجهة المائية، كما تقدم لمالكي الوحدة مجموعة خدمات ومرافق عالية الجودة من بين أهمها حوض السباحة الخاص، وموقف السيارات المغطى، وأيضا الجاكوزي الخاص وقاعة الرياضة المشتركة.

مهتم بهذه العقارات
 

ملحوظة: هذه الأسعار تقديرية وقابلة للزيادة أو التغيير في أي لحظة

 

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة